شرح التحميل بأقصى سرعة من كافة مواقع الرفع 2013

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
سأشرح لكم اليوم موضوع يبحث الكثير عنه, خصوصاُ من يعانون من بطأ سرعة الإنترنت وانقطاع التحميل فى المنتصف, ومن لا يستطيعون التحميل إلا من مواقع معينة, شخصياً كنت أعانى من هذه المشاكل الثلاثة مراراً وتكراراً وكنت أقتصر فى التحميل على موقع ميديا فاير فقط !!. الاّن نستطيع أن نقول وداعاً لهذه المشاكل وللأبد لأننا سنتعرف على طريقة ستجعلنا نستطيع التحميل من كل مواقع الرفع بلا استثناء بل وبسرعات كاملة ايضاً لا تجدها إلا فى حسابات Premium  المدفوعة الثمن. سنعتمد على موقع بولندى فى هذه المهمة وسأشرح لكم الموقع بالتفصيل إن شاء الله.
مميزات الموقع:
1- مساحة تخزينية 200 ميجا بايت (تختلف حسب الدولة) لا يمكننا استخدام الموقع مجاناً بعد نفاذها, سنشرح كيف نستعيدها ايضاً.
2- يتم تخزين الملفات التى حملتها فى الموقع تلقائياً لضمان عدم ضياعها.
3- سرعة كبيرة جداً فى تحويل الروابط إلى روابط ذات سرعة كاملة فى التحميل.

اّسف أطلت كثيراً فى المقدمة, دعونا نبدأ الشرح:
إضغط على شعار الموقع الذى فى الأسفل:

ثم تابع الصور:

ثم نضغط كما يشير السهم الأسود ونتابع الصور:

ثم بعد ملأ بيانات التسجيل نضغط كما يشير السهم إلى الكلمة التى لا أفهمها هذه :) ههههه, ثم تابع الصور:

طبعاً سنذهب إلى البريد ونقوم بفتح الرسالة التى وصلتنا من الموقع وسنجد رابط داخل الرسالة سنضغط عليه لنقوم بتفعيل الحساب أولاً وبعدها نتابع الصورة التى فى الأعلى لنقوم بتسجيل الدخول, ثم نتابع الصورة:

 نضغط على رقم 1 أولاً ثم رقم 2 ُثانياً وبعد أن نضع الرابط المراد تحويله كما كتبت داخل الصورة نضغط على رقم 3 ثالثاً وأخيراً, ثم نتابع الصورة: 

ثم بعد الإنتظار لدقيقة ستجد الملف قد تم تحويلة بنجاح, ولتحميله فقط إضغط على إسم الملف وسيتم تحميله بأقصى سرعة. أما بخصوص تجديد المساحة فليس هناك طريقة إلا التسجيل مجدداً بإسم اّخر وبريد اّخر أو بنفس البريد ولكن مع إضافة بسيطة, مثلاً: إذا كان بريدك هو: yourmail@gmail.com  فستضعه بهذا الشكل  yourmail+1234@gmail.com   وإن شاء الله ستصلك رسالة التفعيل على بريدك الأصلى لأن +1234 لا تؤثر على البريد مطلقاً, إلى هنا إنتهى دورى وبقى دورك فى إضافة الرد المناسب على الموضوع وأى مشكلة أنا دائماً موجود لأساعد فى حلها.

أكتب رأيك وتعليقك بكل بساطة وحرية, سيتم الإجابة على كل تعليقاتكم فور رؤيتنا لها.
الإبتساماتإخفاء